إن خبرة السويدي ومشاركوه الواسعة بتأسيس الشركات مطلوبة من قبل الموكلين الدوليين والإقليميين والإماراتيين لتأسيس شركاتهم. كما يستفيد موكلينا الذين يسعون إلى دخول دولة الإمارات العربية المتحدة من خبرتنا في مجال قانون الشركات ويمكنهم الحصول على المشورة القانونية المتخصصة وخدمات تأسيس الشركات بما يتناسب مع احتياجاتهم. إن خدماتنا القانونية المتكاملة التي تتناول المسائل التجارية والقانون الدولي والمسائل المتعلقة بالضرائب، تمكننا أن نقوم بإرشاد وتوجيه موكلينا بالهياكل التأسيسية المثلى للشركات. كما نقوم بتقديم خدمة سنوية  تشمل  تجديد الترخيص ومراجعة وتقديم البيانات المالية ومراجعة وثائق الشركة.

فريق تأسيس الشركات






سونير كومار

سونير كومار

مستشار قانوني أول

“يمتاز السيد سونير كومار بتقديم المشورة القانونية بنهج تجاري وعملي. نحن نوصي به بشدة كمحامي موثوق به وذو خبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل “.

مجال الخبرة: التقاضي المدني والتجاري والشركات والقضايا العمالية والمجال البحري والتأمين.
يقدم السيد سونير ايضاً المشورة إلى العديد من الموكلين المحليين والدوليين بشأن اتفاقيات الترخيص والوكالة والتوزيع والامتياز التجاري. دمج السيد سونير أكثر من 250 نوعًا مختلفًا الشركات في المناطق الحرة للأفراد والشركات متعددة الجنسيات والأشخاص الطبيعيين. كما يقوم على إعادة هيكلة الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ وتصفية مختلف الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المشورة القانونية أيضًا للبنوك الدولية (تحت التصفية) التي لها فروع في الإمارات العربية المتحدة.

كما يقوم السيد سونير بتقديم المشورة في مجال القضايا العمالية للعديد من الشركات العائلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتاز بأنشطة تجارية متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. حيث قام بصياغة عقود العمل ونصح العديد من الشركات الوطنية والشركات المتعددة والموظفين بقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وأعمال الإطار التنظيمي وسياسات الموارد البشرية وحل العديد من نزاعات التوظيف وصياغة اتفاقيات التسوية لمختلف الشركات متعددة الجنسيات. السيد سونير أيضا أستاذ زائر في جامعة دبي يلقي محاضرة حول قانون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وأجرى العديد من الندوات لقانون العمل في الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم السيد سونير الاستشارات القانونية للعديد من الموكلين المحليين والدوليين فيما يتعلق بأنواع مختلفة من الالتزامات المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.  قام بمساعدة فريق التقاضي في المنازعات المتعلقة بعقود بيع الممتلكات العقارية المنقولة وغير المنقولة وعقود الإيجار وبيع  وشراء الأراضي والرهن العقاري والقروض والوكالة وغيرها من الالتزامات المدنية. كما قدم آراء قانونية بشأن العديد من القضايا القانونية لمطوري المشاريع وشركات المقاولات والانشاءات المختلفة فيما يتعلق بالنزاعات المتعلقة بالبناء بسبب خرق الالتزامات التعاقدية والتأخير في إكمال المشروع والتخلف والتأخير في التسديد، ومساعدة الفريق القانوني على استرداد المدفوعات المستحقة وتعويض الخسائر والأضرار.

العضويات: عضو في معهد المحكمين القانونيين.

التعليم: 

  • درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كاليكوتت.
  • ليسانس الحقوق، جامعة بومباي.
  • ماجستير في القانون من جامعة بومباي.
  • ماجستير في القانون (جامعة لندن).
  • معهد تشارترد للتحكيم، المملكة المتحدة (MCIArb) .

تعليم/ تدريب آخر:  ندوات وتدريبات تحكيم مختلفة في المملكة المتحدة وألمانيا ودبي.

اللغات: الإنجليزية. والهندية.

فيدا جريس سيرانو

فيدا جريس سيرانو

مستشارة قانونية

المجال: الشركات والتحكيم التجاري والمدني والتوظيف والعمل والعقارات

الخبرة: لدى فيدا الخبرة الدولية للعمل مع  الموكلين في مجال العقارات والنفط والغاز والخدمات المالية والمكاتب العائلية الإقليمية والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات  والأفراد.

اكتسبت خبرتها القانونية نتيجة للممارسة القانونية والتدريب في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا، تسمح لها بتقديم المشورة والدعم القانوني الفعال والمعين للموكلينا سواء في الإمارات أو في الخارج.

التعليم: نيويورك – ماجستير في القانون (LLM) ، كلية الحقوق بنيامين كاردوزو ، جامعة يشيفا

بكالوريوس الحقوق (LLB)، سان بيد كلية الحقوق (2008) وعضو رابطة المحامين الفلبينية

اللغات: الإنجليزية والفلبينية