الإدارة






محمد السويدي

محمد السويدي

الشريك المدير

المجالات: النفط والغاز والدعاوى الجنائية والمدنية والتجارية والأعمال المصـرفية والمقاولات والإنشاءات والعقارات والملكية الفكرية  ومسائل التحكيم المحلية والدولية كمحام ومحكم.

وهو محكم مرخص في المركز الإسلامي الدولي للمصالحة والتحكيم.

مجالات الخبرة: ممارسة المحاماة في جميع محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1986 ومؤسس مكتب السويدي ومشاركوه في عام 1996.

كان السيد محمد  السويدي رئيس قسم الشؤون القانونية في مؤسسة الإمارات العامة للبترول ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة  وكان رئيسًا لمنظمة المحامين العرب الشباب و نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحقوقيين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم تعيينه كمحكم في أكثر من 40 تحكيمًا حتى الآن وغالبا ما يتم استدعاؤه كخبير قانون في دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن التحكيم الدولي.

عضوية:

 نائب رئيس مجلس الأعمال السويسري بدبي

نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمركز التوفيق والتحكيم التجاري في عجمان (غرفة تجارة عجمان).

اللجنة التوجيهية- الإمارات العربية المتحدة – لجنة التحكيم

معهد تشارترد للمحكّمين (CIArb) فرع الإمارات

جمعية المحامين المسلمين

مجلس التحكيم في المملكة العربية السعودية

رابطة نقابات محامي دول المحيط الهادئ (IPBA)

نقابة المحامين الإماراتية

رابطة المحامين الأمريكية

عضو مشارك في مركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC).

عضو سابق في مجلس إدارة جمعية حقوق الإنسان في الإمارات العربية المتحدة.

التعليم: (ماجستير في القانون) في جامعة بوسطن

اللغات: العربية والإنجليزية.

علي الرئيسي

علي الرئيسي

شريك – محامي أول

المجال: التقاضي

مجال الخبرة :   علي الرئيسي شريك في مكتب السويدي ومشاركوه منذ ويتمتع بخبرة كبيرة في جميع مجالات القانون الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك القانون المدني والقانون التجاري والقانون الجنائي ومجالات التقاضي الأخرى.

مضى السيد علي الرئيسي 13 عامًا في القوات المسلحة الإماراتية قبل ان يقرر دراسة القانون في أكاديمية شرطة دبي وهو محام مرخص ولديه صلاحية للحضور أمام جميع محاكم الإمارات العربية المتحدة.  كما لديه خبرة تزيد عن 12 عامًا في الدعاوى القضائية وحل النزاعات في الإمارات العربية المتحدة، ويمثل مجموعة واسعة من الموكلين المحليين والدوليين (الشركات ورجال الأعمال البارزين) في الخلافات والنزاعات. كما لديه خبرة واسعة في مجالات القضايا الجزائية والإلكترونية والاحتيال على الشركات والتزوير وخرق الثقة والسرقة وغسيل الأموال والشيكات المرتجعة وجرائم المخدرات والتشهير والإهمال الطبي والتأمين والمنازعات الإيجارية. كما يقوم بتقديم الاستشارات القانونية للموكلين في مجالات أخرى من الدعاوى القضائية بما في ذلك نزاعات الملكية الفكرية والشركات والأحوال الشخصية وحقق النجاح بالدفاع في عدد من القضايا والتسويات لمختلف الموكلين، بما في ذلك الجهات الحكومية وشبه الحكومية.

التعليم: ليسانس في الحقوق من أكاديمية شرطة دبي(2006-2002)

العضوية: نقابة المحامين في الإمارات العربية المتحدة

اللغات: العربية و الإنكليزية


المحامون






سعيد الحوسني

سعيد الحوسني

محامي

المجال: التقاضي

الخبرة : سعيد محامٍ إماراتي مرخص ولديه صلاحية الحضور أمام جميع المحاكم في الإمارات العربية المتحدة. لديه خبره واسعة في الدعاوى المدنية والتجارية والبحرية بالإضافة إلى المنازعات الإيجارية والتأمينية والمصرفية.

عميدًا (متقاعد)   وزارة الداخلية – القيادة العامة لشرطة عجمان

التعليم:    درجة البكالوريوس في الأدب/التاريخ، جامعة بيروت العربية، لبنان 1988

ليسانس الحقوق، أكاديمية شرطة دبي (2001)

العضوية: نقابة المحامين في الإمارات العربية المتحدة

اللغة: العربية والإنكليزية

سعيد عبد الله السويدي

سعيد عبد الله السويدي

محامي

المجال: التقاضي

الخبرة : سعيد محام إماراتي مرخص ولديه الصلاحية للحضور أمام جميع محاكم الإمارات العربية المتحدة. كما لديه خبرة في

الدعاوى القضائية وحل المنازعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. هو متخصص ايضاً في الدعاوى المدنية والتجارية والجنائية والبحرية وعمل أيضًا في القضايا المتعلقة بالإنشاءات والتأمينات والمنازعات المصرفية والإيجارية

التعليم: ليسانس الحقوق من جامعة العلوم والتكنولوجيا، عجمان.

العضوية: نقابة المحامين في الإمارات العربية المتحدة

اللغة: العربية والإنكليزية

امل العامري

امل العامري

محامية

المجال: التقاضي.

الخبرة: محامية إماراتية مرخصة للممارسة  القانون في جميع المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة. لديها معرفة في التشريع،  فهي متخصصة في الدعاوى المدنية والتجارية والجنائية والبحرية. كما عملت في القضايا المتعلقة بالتأمين والبنوك وخلافات الإيجارات.

التعليم: محامية-الإمارات العربية المتحدة

اللغات: العربية ولإنجليزية.

نورة علي السويدي

نورة علي السويدي

محامية

مجال الخبرة: التقاضي

نورة محامية إماراتية مرخصة أمام جميع المحاكم في الإمارات العربية المتحدة. لديها معرفة واسعة في التشريعات، ومتخصصة في دعاوى الأحوال الشخصية المدنية والتجارية. عملت أيضًا في القضايا المتعلقة بالبنوك والمقاولات والإنشاءات والقضايا العمالية.

المؤهلات العلمية: ليسانس الحقوق وبكالوريوس في الشريعة والقانون، جامعة الشارقة.

اللغات: العربية والانجليزية.


المستشارون القانونيون






سونير كومار

سونير كومار

مستشار قانوني أول

“يمتاز السيد سونير كومار بتقديم المشورة القانونية بنهج تجاري وعملي. نحن نوصي به بشدة كمحامي موثوق به وذو خبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل “.

مجال الخبرة: التقاضي المدني والتجاري والشركات والقضايا العمالية والمجال البحري والتأمين.
يقدم السيد سونير ايضاً المشورة إلى العديد من الموكلين المحليين والدوليين بشأن اتفاقيات الترخيص والوكالة والتوزيع والامتياز التجاري. دمج السيد سونير أكثر من 250 نوعًا مختلفًا الشركات في المناطق الحرة للأفراد والشركات متعددة الجنسيات والأشخاص الطبيعيين. كما يقوم على إعادة هيكلة الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ وتصفية مختلف الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المشورة القانونية أيضًا للبنوك الدولية (تحت التصفية) التي لها فروع في الإمارات العربية المتحدة.

كما يقوم السيد سونير بتقديم المشورة في مجال القضايا العمالية للعديد من الشركات العائلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتاز بأنشطة تجارية متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. حيث قام بصياغة عقود العمل ونصح العديد من الشركات الوطنية والشركات المتعددة والموظفين بقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وأعمال الإطار التنظيمي وسياسات الموارد البشرية وحل العديد من نزاعات التوظيف وصياغة اتفاقيات التسوية لمختلف الشركات متعددة الجنسيات. السيد سونير أيضا أستاذ زائر في جامعة دبي يلقي محاضرة حول قانون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وأجرى العديد من الندوات لقانون العمل في الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم السيد سونير الاستشارات القانونية للعديد من الموكلين المحليين والدوليين فيما يتعلق بأنواع مختلفة من الالتزامات المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.  قام بمساعدة فريق التقاضي في المنازعات المتعلقة بعقود بيع الممتلكات العقارية المنقولة وغير المنقولة وعقود الإيجار وبيع  وشراء الأراضي والرهن العقاري والقروض والوكالة وغيرها من الالتزامات المدنية. كما قدم آراء قانونية بشأن العديد من القضايا القانونية لمطوري المشاريع وشركات المقاولات والانشاءات المختلفة فيما يتعلق بالنزاعات المتعلقة بالبناء بسبب خرق الالتزامات التعاقدية والتأخير في إكمال المشروع والتخلف والتأخير في التسديد، ومساعدة الفريق القانوني على استرداد المدفوعات المستحقة وتعويض الخسائر والأضرار.

العضويات: عضو في معهد المحكمين القانونيين.

التعليم: 

  • درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كاليكوتت.
  • ليسانس الحقوق، جامعة بومباي.
  • ماجستير في القانون من جامعة بومباي.
  • ماجستير في القانون (جامعة لندن).
  • معهد تشارترد للتحكيم، المملكة المتحدة (MCIArb) .

تعليم/ تدريب آخر:  ندوات وتدريبات تحكيم مختلفة في المملكة المتحدة وألمانيا ودبي.

اللغات: الإنجليزية. والهندية.

رضى حجازي

رضى حجازي

مستشار قانوني أول

المجال: المقاضاة الجنائية والعمالية والمدنية والتجارية والتحكيم والبحرية والتأمين والطيران والملكية الفكرية والشركات .

الخبرة: عضو ذو خبرة عالية ويحظى باحترام كبير في نقابة المحامين المصرية منذ عام 1993 مع خبرة واسعة ومتعمقة في التعامل مع قضايا التقاضي الجنائية والعمالية والمدنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمارس في المنطقة لأكثر من 25 عامًا. وقد أجرى العديد من قضايا التحكيم في المنطقة وهو خبير في مجال التأمين البحري وحقوق الملكية الفكرية. تشمل كفاءات رضا القانونية الكاملة أيضًا فهمًا قويًا للشريعة الإسلامية وأنظمة المحاكم التي يطبقها في خبراته في التقاضي والاستشارات القانونية وصياغة العقود ومراجعتها. كان عضواً رئيسياً في اللجنة التي صاغت أحد قوانين الإسكان الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة. وويكتب في عدة صحف محلية في الإمارات العربية المتحدة.

محكم معتمد في مركز تحكيم الشارقة الدولي للتحكيم التجاري (ICAA) ، الإمارات العربية المتحدة ، وهو عضو م في DIAC 40 – مجموعة الممارسين الشباب، دبي، الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2016.

التعليم: بكالوريوس  الحقوق من جامعة المنصورة في مصر. دبلوم العقود من جامعة المنوفية في مصر

اللغات: العربية  والإنجليزية.

فؤاد عطية

فؤاد عطية

مستشار قانوني أول

المجال: الملكية الفكرية

الخبرة : يتمتع  بخبرة واسعة تزيد عن 16عام في تقديم المشورة للموكلين حول مختلف المسائل القانونية المدنية والتجارية والعمالية      والملكية الفكرية. كما أنه يشارك في حل النزاعات.
قام السيد فؤاد بتمثيل وتقديم المشورة للموكلين مثل شركة كمبيوتر كاسيو وشركة باناسونيك وشركة ريمتسما سيجارتينفابريكن ، وشركة إيتون في العديد من الأمور القانونية

التعليم: ليسانس الحقوق، جامعة بيروت العربية، لبنان 1995

اللغة: العربية والإنكليزية

محمد الأمين

محمد الأمين

مستشار قانوني أول

المجال: الاستشارات القانونية والتقاضي

الخبرة : محامي مؤهل في موريتانيا وانضم إلى مكتب السويدي ومشاركوه  في عام 2000

  • صياغة مرافعات المحكمة وأنواع مختلفة من العقود واتفاقات التسوية ومذكرات التفاهم والمراسلات والإشعارات القانونية وبيان المطالبات وغيرها من الوثائق القانونية ذات الصلة
  • تقديم الاستشارات والآراء القانونية للموكلين
  • العمل كوسيط بين الموكل والخصم وتقديم الحل المناسب لتسوية النزاع
  • تفسير القوانين والأحكام واللوائح الخاصة بالمحاكم الإماراتية
  • حضور اجتماعات الخبراء ولجان التحكيم
  • المشاركة في مختلف المؤتمرات القانونية وورش العمل في الإمارات العربية المتحدة وخارجها
  • التعامل مع مختلف المسائل القانونية المتعلقة بالقضايا المدنية والتجارية والعمالية والعقارية والجنائية
  • متخصص في قوانين وأنظمة التأمين التي تنطوي على قضايا ونزاعات ناشئة عن الممارسات الطبية الخاطئة والممتلكات والمقاولات والخسائر المادية والأضرار التي تلحق بالممتلكات نتيجة للحرائق والكوارث الطبيعية والشحن البري والشحن الجوي والبضائع البحرية وتأمين السيارات وتأمين السفن والتأمين الخاص تعويض العمال ضد إصابات العمل والتأمين الشامل للسندات المصرفية وتأمين المسؤولية العامة والتأمين على الحياة

التعليم: ماجستير في القانون من كلية الحقوق والاقتصاد، نواكشوط، عام 1989.
ليسانس الحقوق من الجامعة الموريتانية.

العضوية: نقابة المحامين في موريتانيا

اللغة: العربية والإنكليزية والفرنسية

عبدالحق عطاالله

عبدالحق عطاالله

مستشار قانوني أول

المجال: متخصص في التجارة الدولية ومطالبات البضائع مشارطات أيجار السفن ومطالبات الشحن الجوي وبناء السفن وكذلك التحكيم الدولي والمحلي (LMAA, SCMA, ICC, DIAC, DIFC/LCIA)  والتقاضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الخبرة: انضم إلى مكتب السويدي ومشاركوه في أبريل 2014. وقبل أنضمامه بمكتب السويدي ومشاركوه عمل في شركة رائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية كمستشار داخلي مما دفعه إلى اكتساب مهارات تفاوضية قوية في مجال  النقل البحري وإدارة المخاطر القانونية والتعاقدية وإنشاء شبكة ممتازة داخل المجتمع البحري والتجاري. وقد عمل مع جميع القارات في مجال الأعمال الدولية وهو عضو مؤسس لمجلس الأعمال الإماراتي الجزائري في دبي  عضو في مجلس الإدارة ورئيس مجموعة العمل المعنية بالنقل واللوجستيات.

يتحدث ثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية في المؤتمرات الدولية حول النقل واللوجستيات والتحكيم البحري.

العضوية:

عضو في المعهد القانوني للمحكّمين (MCIArb)

عضو مؤازر في رابطة لندن للمحكمين البحريين (LMAA)

عضو غرفة سنغافورة للمحكمين البحريين (SCMA)

عضو مشارك في مركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC)

عضو في الاتحاد الدولي لجمعيات النقل  (FIATA)

التعليم: محام متخصص في التجارة البحرية والدولية  وحصل بجدارة على دبلوم الدراسات العليا في القانون البحري من جامعة لندن متروبوليتان وماجستير في القانون التجاري الدولي من جامعة نورثمبريا. وقد تم استكمال مؤهلاته في القانون العام من خلال ممارسة القانون المدني في الجزائر والإمارات العربية المتحدة.

اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية.

محمد الماحي

محمد الماحي

مستشار قانوني أول

المجال: التقاضي والتحكيم.

الخبرة: يعتبر السيد محمد الماحي خبيراَ قانونيًا وقد اكتسب خبرة واسعة على مدار 22 عامًا. وقد شغل منصب شريك في نقابة المحامين السودانية  ويعمل مع شركة السويدي ومشاركوه منذ عام 2016.

التعليم: بكالوريوس الحقوق (LLB) من جامعة الخرطوم، السودان وماجستير في القانون التجاري (LLM) من جامعة جوبا، السودان.

العضوية: عضو في نقابة المحامين السودانيين منذ عام 1994 والمحكمة العليا  منذ عام 2002.

اللغات: الإنجليزية والعربية.

أيمن النور

أيمن النور

مستشار قانوني أول

المجال: الصيرفة الإسلامية

الخبرة : العمل في مجال الصيرفة الإسلامية منذ عام 1999 وخلال هذه الفترة الطويلة تطورت الصيرفة الإسلامية واكتسبت خبرة طويلة في هذا المجال وفهمًا عميقًا لقضايا الصيرفة الإسلامية.

خبرة واسعة في التعامل مع مجموعة واسعة من مجالات الصيرفة الإسلامية بما في ذلك قطاعي التجزئة والشركات في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والمعاملات الدولية.

القدرة على التعامل مع هيئة الرقابة الشرعية (وخاصة باللغة العربية) أمر بالغ الأهمية وهذا شيء اقوم به من سنوات عديدة منذ أن كنت اعمل في بنك دبي الإسلامي.

التعامل مع المحاميين المحليين والدوليين وإدارة الموارد القانونية للبنك والتي تتضمن ضمان مشاركة المحامين المؤهلين في المعاملات والتقاضي وأيضًا التأكد من أن البنك يحصل على نسبة مقابل حيث الرسوم التي يفرضها المستشار الخارجي.

خبرتي في تحويل أملاك (AMALK) من شركة تمويل تقليدية قد منحتني خبرة واسعة في مختلف الجوانب القانونية والتنظيمية التي يجب مراعاتها.

خبرة طويلة في مجال التقاضي ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والسودان.

خبرة طويلة في التعامل مع المسائل القانونية المتعلقة بالإدارة اليومية للبنك، مثل فتح الحسابات للهيئات الفردية والشركات وتحديد الجهات الموقعة والمعتمدة وخطابات الضمان والائتمان، وتقديم الاستشارات للشركات بشأن المستندات الخاصة بالأمور المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والاتفاقيات بين بنك الإمارات الإسلامي ومزودي الخدمات والاتفاقيات مع مطوري العقارات والمقاولين.

عضو إدارة لجنة معالجة الديون في بنك الإمارات الإسلامي.

خبرة إدارية واسعة في إنشاء وإدارة الأقسام القانونية.

التعليم:  جائزة أفضل طالب في السنة الثانية، كلية الحقوق، جامعة الخرطوم، السودان 1984 ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف)، كلية الحقوق، جامعة الخرطوم 1986

العضوية: تراخيص مزاولة مهنة المحاماة، نقابة المحامين السودانيين

اللغة: العربية والإنكليزية

فيدا جريس سيرانو

فيدا جريس سيرانو

مستشارة قانونية

المجال: الشركات والتحكيم التجاري والمدني والتوظيف والعمل والعقارات

الخبرة: لدى فيدا الخبرة الدولية للعمل مع  الموكلين في مجال العقارات والنفط والغاز والخدمات المالية والمكاتب العائلية الإقليمية والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات  والأفراد.

اكتسبت خبرتها القانونية نتيجة للممارسة القانونية والتدريب في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا، تسمح لها بتقديم المشورة والدعم القانوني الفعال والمعين للموكلينا سواء في الإمارات أو في الخارج.

التعليم: نيويورك – ماجستير في القانون (LLM) ، كلية الحقوق بنيامين كاردوزو ، جامعة يشيفا

بكالوريوس الحقوق (LLB)، سان بيد كلية الحقوق (2008) وعضو رابطة المحامين الفلبينية

اللغات: الإنجليزية والفلبينية

 

ليلاني مانالاستاس

ليلاني مانالاستاس

مستشارة قانونية

المجال: الشركات و عمليات الإندماج والشراء  والتوظيف والعقارات و التقاضي المدني والتجاري والتحكيم.

الخبرة: تتمتع ليلاني بخبرة كبيرة في أعمال الشركات. وقد تعاملت مع عمليات تدقيق العناية الواجبة التحضيرية لعمليات الاندماج والشراء للشركات وتخطيط عمليات إعادة الهيكلة. كما أنها على دراية جيدة بالتقاضي المدني والتجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك في التحكيم التجاري الدولي. منظمة جدا في عملها ولديها اخلاقيات عمل ممتازة.

العضويات: نقابة المحامين المتكاملة في الفلبين  DIAC 40

التعليم: دكتوراة  من كلية الحقوق في جامعة أتينيو دي مانيلا  (2006)

ليسانس الآداب في الإدارة العامة والحكم من الكلية الوطنية للإدارة العامة والحكم ، جامعة الفلبين، ديليمان (2001)

اللغات: الإنجليزية والفلبينية.

غسان حيدر

غسان حيدر

مستشار قانوني

المجال: التقاضي.

الخبرة: أكثر من 15 عامًا في مكاتب السويدي ولديه خبرة واسعة في المجال التجاري والجنائي كما يتمتع بخبرة ممتازة في قواعد المحاكم وإجراءاتها في محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليم: بكالوريوس  الحقوق من جامعة دمشق.

اللغات: العربية والإنجليزية.

ستيفاني موانيس

ستيفاني موانيس

مستشارة قانونية

الخبرات:محامية وعضو في نقابة المحامين في بيروت تعمل حالياً في القطاع القانوني/التجاري للشركات في الإمارات العربية المتحدة. تتقن ثلاث لغات ولديها القدرة على مراجعة وصياغة مختلف الاتفاقيات التجارية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

عملت في مجال الاستشارات القانونية لمنظمة العمل الدولية (ILO) لإعادة هيكلة مكاتب الاستقدام الحكومية في لبنان.

كما عملت أيضًا كمستشار قانوني في دبي وشاركت في العديد من المشاريع العقارية والإنشائية والتطويرية وقدمت  المشورة في العديد من الأمور القانونية لتطوير العديد من المشاريع مثل تطوير الشقق الفندقية المفروشة في داون تاون دبي.

التعليم: بكالوريوس الحقوق من جامعة Holy- Spirit ، بيروت / لبنان.

شهادات إنجاز للمشاركة في الحلقات الدراسية للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي / هولندا ومقرها في بيروت (STL).

اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية.

إبراهيم جرجورة

إبراهيم جرجورة

مستشار قانوني

المجال: التقاضي المدني والتجاري

الخبرة: لدى إبراهيم معرفة في مجال التأمين والإهمال الطبي والقضايا العمالية والخدمات المصرفية والمقاولات والانشاءات والشحن. عمل مستشاراً قانونيًا للبنوك وقام بتمثيل البنوك أمام المحاكم المختصة. كما لدية خبرة في التفاوض وصياغة المستندات والعقود القانونية والإشراف على حالات الإعسار لعملاء البنوك وتوجيه المديرين في الأمور القانونية والإشراف على محامي البنوك الخارجية وإدارة ورش العمل القانونية باعتباره مدرب قانوني معتمد.

التعليم: ليسانس حقوق، جامعة دمشق، سوريا 2011.

العضوية: نقابة المحامين السورية، دمشق، سوريا.

اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية واليونانية.


المساعدون القانونيون






فيفيان تشان مينغ

فيفيان تشان مينغ

مساعدة قانونية

مجال الخبرة: المجال البحري والتجارة الدولية والتحكيم الدولي.

فيفيان هي محامية مؤهلة في القانون العام. قبل انضمامها إلى مكتب السويدي ومشاركوه، كانت  تعمل في شركة رائدة في مجال الملكية الفكرية في كوالالمبور ماليزيا، حيث كانت تقوم بتقديم الاستشارات القانونية بشأن القضايا المتنوعة بما في ذلك  النزاعات التجارية العامة ونزاعات الملكية الفكرية المتعلقة بصلاحية التصاميم الصناعية وانتهاك العلامات التجارية التي تنطوي على علامات تجارية عالمية.

نظراً للخبرة المكتسبة في ممارسة تسوية المنازعات والتدريب على نظام القانون العام، تعمل فيفيان حاليًا على المسائل المتعلقة بالمجال البحري، بما في ذلك التحكيم البحري حيث يمكنها تقديم منظور قانوني كامل وتقييم شامل في هذا المجال.

التعليم:

  • ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف) 2016، جامعة لندن.
  • شهادة المزاولة القانونية، مجلس تأهيل المهن القانونية 2017، ماليزيا.
  • تقوم بتحضير الماجستير حالياً في القانون البحري الدولي، الجامعة البحرية العالمية.

عضوية:

  • معترف بها كمحامية في المحكمة العليا  2018، في مالايا.
  • عضو في المعهد القانوني للمحكمين. (ACIArb)
  • عضو في مجموعة المحامين الشباب بالمركز الآسيوي للتحكيم الدولي (YPG AIAC)

اللغات:  الإنجليزية ، الصينية ، البهاسا ملايو

روهان سميث

روهان سميث

مساعد قانوني

المجال: قانون الشركات التجارية

الخبرة: مساعد قانوني السويدي ومشاركوه (2019 -حتى الآن).

  • مساعدة كبار المستشارين في الدعاوى المدنية والتجارية
  • صياغة ومراجعة مختلف العقود والوثائق القانونية
  • إعداد الآراء القانونية بشأن مختلف العقود والقضايا التجارية
  • إجراء البحوث القانونية والوثائقية
  • إعداد الوثائق القانونية والتأسيسية مثل التوكيل ومذكرات التأسيس وعقود التأسيس والإشعارات والمقترحات القانونية
  • فتح ملفات القضايا الجديدة ومتابعة المستجدات

التعليم: جامعة نورثمبريا، نيوكاسل أبون تاين، المملكة المتحدة (ماجستير في القانون، 2017).‏

العضوية: نقابة المحامين السورية، دمشق، سوريا.

اللغات: الإنجليزية و الفارسية